الثلاثاء، 3 مارس 2015

10 افكار تجعل الفتاة القصيرة تبدوا اكثر طولا

لاشك ان الفتاة القصيرة تعاني نوعا من الضيق والحرج حين تختار ملابسها. وبالتاكيد تسعى الفتاة القصيرة الى التعرف على حيل وافكار سهلة وبسيطة تجعلها ظهر كما او كانت اكثر طولاً. هنا اكتب لك عن 10 نقاط او ارشادات، الاخذ بهم في الاعتبار سوف يجعل مظهرك اكثر جمالا ويبدو اكثر طولا مما قد تتصورين.

اهم 10 افكار  تجعل الفتاة القصيرة تبدو اكثر طولا

1 – طول البلوزة المناسب للفتاة القصيرة. عندما ترتدين قميصا او بلوزة طويلة يبدو مظهرك اطول في منطقة الوسط او البطن وهو ما ينتج عنه ظهورك بشكل قد يبدو اقصر من الحقيقي. لهذا تجنبي البلوزات الطويلة من خلال ثنيها او حشوها بطريقة سهلة وبسيطة. دائما ضعي في اعتبارك ان طول البلوزة او القميص لا ينبغي ان يغطي سحّاب السروال ( البنطلون ) او التنورة ( الجيب ). 

2 - الفستان احادي اللون هو الانسب للفتاة القصيرة. هذه الحيلة من ابسط واقوى الحيل التي تعطي الفتاة القصيرة فرصة لتبدو اكثر طولا. فعند ارتداء الملابس من الرأس وحتى القدمين بلون واحد، يعمل اللون الواحد خلق صورة ظلية ممتدة تعطي إنطباعا وهميا بأن الشخص اكثر طولاً.

3 – إرتدي البناطيل او السراويل ذات عالية الخصر. فالسراويل عالية الخصر او الكمر سواء أكانت بناطيل او شورتات تعطي انطباعا ظاهريا بالطول لما تبدو عليه السيقان اطول.

4 – تجنبي الاكمام الطويلة. على الفتاة القصيرة ان تتجنب الاكمام الطويلة بكل السبل. إن كان كم البلوزة او القميص طويلا قومي بثنيه. والاكمام الـ 3/4 هي الانسب للفتاة القصيرة فهي تعطي اطلالة متألقة وإيحاءا افضل نسبيا بالطول عن الواقع.

5 – إرتدي الفساتين الطويلة ( الماكسي). قد تكونين ممن يعتقدون ان الفستان الطويل ( الماكسي ) يجعلك تبدين اكثر بدانة، ولكن هذا ليس صحيح. اختاري التصميم المناسب لك والالوان التي تتماشي مع بشرتك وسوف تجدي ان الفساتين الماكسي الطويلة تعطيك اطلالة اروع وتجعل الايحاء بطولك افضل.
6 – إرتداء التنورة القصيرة ( فوق الركبة). يعتبر ارتداء التنورة او الجيب القصيرة فوق الركبة واحدة من الحيل الجيدة التي يمكن ان تستعين بها الفتاة القصيرة ( وإن كانت لا تتناسب مع مجتمعاتنا الشرقية).  
7 – اختيار السروال المناسب يحسّن من مظهر الفتاة القصيرة. اختاري السراول عالية الخصر والتي تنساب لاسفل دون تعقيد او الجينز البسيط يجعل مظهرك يبدو اكثر طولا من الواقع.

8 – ارتدي الاحزمة على خصرك. ارتداء الحزام على الوسط يقسم جسمك الى جزئين وهو ما يعطي ايحاءا بطول القامة فضلا عن جمال المظهر والاناقة بصفة خاصة.

9 – ارتدي الملابس ذات الخطوط الرأسية. خاصة الخطوط احادية اللون منها. ايضا تجنبي الخطوط الافقية تماما.
10 – واخيرا ارتدي الحذاء ذو المقدمة المدببة. لانه يعطي ايحاءا افضل بالطول. بينما الفتاة القصيرة ينبغي ان تتجنب الحذاء البارلينس او الدائري من الامام فهو كاشف وليس موحي بالطول.
جربي هذه الافكار الجديدة الفعّالة اذا كنتي قصيرة القامة وسوف تُعجبك النتائج جدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق