الاثنين، 10 نوفمبر 2014

الفتاة القصيرة وافكار كي تبدو أكثر طولاً

رائعة فعلا الفتاة القصيرة في كل صورها حتى وإن كانت تعاني من قصر القامة؟ فهل انت تعرفين ذلك ام انك تواجهين مشاكل عند اختيار ملابس تناسبك؟ لا تنزعجي لأن هذا الأمر يواجه الكثير من الفتيات صاحبات القامة القصيرة إذ أنهن غالبًا ما يشعرن بأن الملابس لا تليق عليهن وأنهن لن يستطعن الظهور بمظهر جذاب، لذا أردت أن أقدم لك بعض النصائح التي تجعلك تبدين أكثر طولا وتظهرين بمظهر جذاب.

الفتاة القصيرة واختيار الوان الملابس

اختاري الألوان القاتمة وابتعدي عن الفاتحة، ولكن احرصي على أن يكون لون الجاكت أو البلوزة مقاربًا للون البنطلون ولا تختاري الألوان المتناقضة لأن هذا الأمر يظهر صغر حجم جسدك. واحرصي على أن يكون قماش الجاكيت والبنطلون من خامتين مختلفتين واختاري الأقمشة الخفيفة وابتعدي عن السميكة.

تصاميم الملابس المناسب للفتاة القصيرة

اختاري الملابس المخططة بالطول لأنها تضفي عليك مزيدًا من الطول وتعطيك مظهر جذاب وتجنبي المخططة عرضيًا.

 طول الملابس الافضل للفتاة القصيرة

  • عند شراءك لجاكيت أو بلوزة، يجب أن تراعي أن لا يكون الطول قصير جدًا أو طويل جدًا؛ فالطول المناسب للجاكيت أو البلوزة يجب أن يصل إلى تحت حزام البنطلون بقليل واحرصي على ترك الجاكيت مفتوحًا .
  • اختاري الموديلات البسيطة من البلوزات وتجنبي البلوزات التي تحوي الكثير من التفاصيل والتطريز.
  • إذا كنتِ تعانين من الوزن الزائد اختاري المقاسات المناسبة لحجمك لأن المقاسات الواسعة تظهرك أكثر سمنة.

البنطلونات والتنورات هي الافضل للفتاة القصيرة

  • حاولي أن تكون بنطلوناتك تناسب مقاسك وضيقة بعض الشيء وتجنبي البناطل الواسعة.
  • إذا كنتِ تفتضلين التنورات الطويلة فابتعدي عن التنورات الواسعة أو التي بها جيوب كثيرة لأنها تبين قصر قامتك ولكن اختاري التنورات البسيطة ذات الفتحة الجانبية أو الأمامية لأنها تضفي على سيقانك مزيدًا من الطول.
  • في كل الأحوال، تعتبر التنورات والفساتين القصيرة هي الاختيار الأمثل لك لأنها تضفي عليك الكثير من الأناقة وتعطيكي إيحاء بالطول وإذا كنت سوف ترتدين جوربًا تحت التنورة فراعي أن يكون الجورب من نفس لونها.

كيف تختار الفتاة القصيرة الأحذية المناسبة

يفضل أن ترتدي أحذية ذات كعب عالي ولكنك يجب أن تراعي أن تكون هذه الأحذية أنيقة ولا تغفلي أن تنتبهي إلى راحتك الشخصية عند ارتدائها.

الاكسسوارات وافكار رائعة تناسب الفتاة القصيرة

تجنبي انتقاء الاكسسسوارات الكبيرة واختاري الاكسسوارات الرقيقة الطويلة حتى تضفي على رقبتك بعض الطول، ولكن انتبهي إلى أن هذه الإكسسوارات لا يجب أن تكون مفرطة في البساطة وملاصقة للرقبة لأنها هذا سوف يجعل رقبتك تبدو قصيرة.

الأحزمة وكيف تختارها الفتاة القصيرة.

اختاري الأحزمة الرفيعة الرقيقة لأن الكبيرة تعطي جسدك مظهرًا غير جذابًا.(غقرأي ايضا: تجنبي الكعب العالي عند شراء الحذاء لهذه الاسباب )

تسريحة الشعر المناسبة للفتاة القصيرة

قومي برفع شعرك لأعلى واختاري تسريحات مثل تسريحة ديل الحصان والشنيون المرفوع إذا كان شعرك طويلا، أما إذا كان شعرك قصيرًا فبإمكانك تركه منسدلا.

اختيار الحقائب وكيف يكون للفتاة القصيرة

اختاري الحقائب الصغيرة حتى تتناسب مع طولك وتجنبي تماما الحقائب كبيرة الحجم.
وأخيرًا اعلمي سيدتي أن جمال المرأة لا يعتمد فقط على مظهرها الخارجي وطولها أو قصرها، بل يكمن جمال المرأة في ثقتها واعتزازها بنفسها وذوقها وجرأتها في اختيار ما هو مناسب لها.

هناك تعليق واحد:

  1. موضوع حلو ... مشكورين عليه وايضا في موقع فساتينز(http://www.fasateens.com/ )راح تحصلون افضل المعلومات والافكار وطرق اختيار فساتين الصغار والكبار عن طريق محترفات في مجال الازياء

    ردحذف