الخميس، 12 فبراير 2015

7 نصائح تجعل مظهرك اكثر رشاقة بالملابس

 لاشك ان اي فتاة او سيدة تسعى لكا الطرق لتبدو اكثر رشاقة في كل حالاتها. وحقيقي ان اتباع نظام غذائي سليم هو اقوى الادوات والطرق التي تجعلك اكثر رشاقة، لكن الملابس التي ترتدينها ايضا لها دور فعّال في هذا المجال. فأن كنت ممن يشعرن بزيادة في الوزن ويحلمن بمظهر اكثر رشاقة او منت ممن بدأن في اتباع احد طرق انقاص الوزن او الريجيم ولم تظهر النتائج المرجوة بعد. اليك نصائح مهمة في اختيار ملابسك تجعل مظهرك اكثر رشاقة وتالقاً.

بعض انماط الملابس التي تجعل مظهرك اكثر رشاقة

1 - كوني ذكية في اختيار الملابس الداخلية

اطلالتك الاكثر رشاقة مرتبطة بإخياراتك لملابسك الداخلية. فالاختيار الصحيح لحمالة الصدر يجعل مظهرك يبدو مشدودا واكثر رشاقة. والذكاء في الاختيار يكون من خلال اختيار المقاس المناسب والشكل المناسب، فحمالة الصدر الضيقة تجعل الزيادات الدهنية ملفتة للنظر سواء في منطقة الظهر او على جانبي الصدر. كما ان حمالة الصدر الواسعة تجعل الصدر يبدو مترهلا وغير مشدود مما يؤثر سلبا على مظهرك. اما اختيار المقاس المناسب لحمالة الصدر يجعل صدرك بل قوامك كله اكثر رشاقة. العديد من المتخصصين ينصحون بإرتداء الكورسية بدلا من حمالة الصدر، فهو الافضل للحصول على جسم مشطود وقواما اكثر رشاقة.

2 - كوني ذكية في اختيار مقاسات ما ترتدين من ملابس

إن كانت اطلالتك الاكثر رشاقة مرتبطة باختياراتك من ملابس داخلية، فكم وكم يكون ارتباطها بملابسك الخارجية. هذه حقيقة؛ ما تختارينه من مقاسات يؤثر حتما في مظهرك بالكامل. اختيار الملابس الضيقة لتحجيم الجسم او بعض مناطق منه يعد اختيارا خاطئا ولن يجعلك اكثر رشاقة ابداً، بل بالعكس سيركز الضوء على عيوب جسمك ويأتي بنتيجة عكسية تماما. ايضا اختيار الملابس الفضفاضة او الواسعة بصورة اكبر من مقاسات الجسم، يجعلك تفقدين معالم انوثتك وتبدين اكثر وزنا من وزنك الحقيقي وهو ما يؤثر سلبا على مظهرك. اما الاختيار المناسب للمقاسات فيجعلك الافضل والاكثر رشاقة في جميع حالاتك.

3 - اختاري السراويل الضيقة عن الساقين لتكوني اكثر اناقة

هذه حقيقة ينصح بها المتخصصين، فالسراويل الضيقة تجعل قدميك اكثر رشاقة، خاصة السراويل ذات اللون الاسود. اما ان قمت بإرتداء معطف او كارديجان بطول مناسب وبلون فاتح فحتما ستكوني اكثر رشاقة على الاطلاق. ايضا يفضل ان تكون السراويل ذات الوسط المرتفع فهي تساعد بشكل كبير في اظهار منطقة البطن والحوض بصورة انسب واقل من حجمها الطبيعي مما يؤثر إيجابا على مظهرك.

4 - اللون الاسود هو اللون الاكثر اناقة لمظهرك

يعرف اللون الاسود للمرأة بانه سيد الالوان، فكوني حريصة على ان تكون ملابسك بها بعضا من اللون الاسود. فهو يجعلك تبدين اصغر سناً واكثر رشاقة ويناسب كافة انواع الملابس والمناسبات. لكن كوني حريصة على الّا يطغى اللون الاسود على مظهرك فيبدوا حزينا او جالبا للكآبة.

5 - اختاري النقوش الطولية لمظهر اكثر رشاقة

النقوش الطولية تجذب الانتباه في الاتجاة الطولي وليس العرضي، بعكس النقوش العرضية. لذلك فالملابس ذات النقوش الطولية تجعلك تبدين اكثر رشاقة وتشتت الانتباة عن الزيادة في الوزن.

6 - الحذاء ذو الكعب العالي قرينا للمظهر الاكثر رشاقة

الكعب العالي للمرأة قرينا بثقتها بنفسها واهتمامها بمظهرها، فهو يعطي مظهرا جيدا ويضيف الي مظهر الجسم كله. لكن لا تبالغي في ارتفاع كعب الحذاء بصورة تجعلك تشعرين بالضيق او عدم القدرة على المشي.

7 - ارتداء السكارف يساعدك على ان تبدين اكثر رشاقة

يعد ارتداء السكارف احد اروع الحيل لمن تعاني من زيادة في الوزن خاصة في منطقة الصدر والبطن. فالسكارف يغطي منطقة الصدر وجزء كبير من البطن بصورة تجعل المرأة اكثر رشاقة. ولكن راعي ان يكون اختيار السكارف مناسب الحجم وبالوان مبهجة تتماشى مع باقي ملابسك. ايضا لا تجعليه نمطا ثابتا في مظهرك بل جددي ونوعي في اختياراتك بصورة مستمرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق