الأربعاء، 19 أبريل 2017

طرق فعالة لتفتيح لون البشرة

كل إمراة تحلم ببشرة مشرقة و بيضاء، حيث أن ذلك يعتبر سر جمال المرأة، ولذلك نقدم لكي الطرق والخلطات الطبيعية التي من خلالها يمكنك الحصول على بشرة بيضاء ومشرقة بدون أي إضرار بالجلد كما قد تسببه لك الخلطات الكيميائية. ولكن عليكي سيدتي أن تستمري في المحافظة على تكرار عمل هذه الخلطات، بمعنى ان تقومي بتنفيذها باستمرار، حتى تحصلين على أفضل النتائج.
تفتيح لون البشرة

نقدم لكي سيدتي في المقالة العديد من الوصفات و الطرق لتفتيح لون البشرة:-

خلطات لتفتيح لون البشرة

الخلطة الأولى:، في هذه الخلطة سنستخدم البطاطس ( البطاطا )، في تفتيح لون البشرة، حيث أن البطاطس لها دور كبير جداً في تفتيح لون البشرة، و ذلك في وقت قصير.
مقادير الخلطة الأولى: نصف بطاطس مهروسة، نصف كوب حليب.
الطريقة، يتم خلط البطاطس مع اللبن جيداً، و من ثم يتم وضع الماسك على الوجه، و يترك من 15 ل 20د، ثم يتم غسل الوجه بالماء الدافئ. يتم تكرار تلك الوصفة مرتين اسبوعياً، للحصول على أفضل النتائج.
الخلطة الثانية: نقدم في هذه الخلطة أستعمال الزبادي مع الليمون، حيث أن الليمون معروف بقوته على تفتيح لون البشرة، كما أن الخميرة الموجودة في الزبادي تساعد على تفتيح لون البشرة و التخلص من حروق الشمس.
مقادير الخلطة: علبة زبادي، ليمونة
الطريقة: يتم عصر الليمونة على الزبادي وتقليبها جيداً ومن ثم يتم وضع الخليط على الوجه نصف ساعة، ثم يتم غسله. يفضل أن يتم أستخدام الماسك طول الليل، أي أثناء النوم، مما فيه من قدرة فعالة للتخلص من حروق الشمس و تفتيح لون البشرة.
الخلطة الثالثة: سنستخدم في هذه الخلطة الخميرة والحليب، حيث أن الخميرة فعالة في تفتيح لون البشرة.
مقادير الخلطة: خميرة، دقيق، حليب للعجن.
الطريقة: يتم خلط الدقيق مع الخميرة، ثم الجن باللبن، حتى يتم الحصول على خليط شبيه بالكريمة. يتم وضع الخليط على الوجه، لمدة 15 ل20 دقيقة، و بعد أن يجف يتم فركه وغسل الوجه بالماء الدافئ. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق