الثلاثاء، 28 أبريل 2015

11 طريقة للحصول على أسنان بيضاء وإبتسامة هوليود

نعرف ان الإبتسامة سر من أسرار الجمال، بل هي سحر الجمال، كما نعرف ان امتلاكك أسنان بيضاء يعني امتلاكك لاهم ما يميز الابتسامة الساحرة. فإن كانت إبتسامتك تعبر عن جمالك، سعادتك، وكل المشاعر الإيجابية في حياتك، فهل تمنيت يوماً إبتسامة أكثر إشراقاً، إبتسامة مثل نجمات هوليود بأسنان بيضاء، هل حاولت الذهاب لطبيب الأسنان لتبيض أسنانك وإكتشفت كم أن تبيض الأسنان عملية باهضة الثمن.
للأسف طرق تبيض الأسنان عند الأطباء باهضة الثمن، والطرق الأخرى أو بالأحرى معاجين الأسنان المخصصة لتبيض الأسنان أغلبها تؤذي مينا الأسنان على المدى البعيد وتجعل أسنانك أكثر حساسية، ولكن لا تقلقي فاليوم احادثك عن بعض النصائح التي لن تكلفك من المال كثيرًا وستحافظ على أسنانك وستحصلين على أسنان بيضاء براقة.

أهم النصائح للحصول على أسنان بيضاء

للحصول على أسنان بيضاء لامعة  مع الحفاظ عليها فقط إتبع الخطوات التالية:
1- إبتعد عن الضغط بالفرشاة على أسنانك فلن يجعلها ذلك أسنان بيضاء. فقوة الضغط لن تعطي نتيجة أفضل سواء كنت تستخدم معجون عادي أو معجون خاص بتبيض الأسنان، بل يجب أن يكون الضغط برفق وفي إتجاه دائري كما هو موضح بالصورة.
2- إستخدم خيط الأسنان المخصص يومياً. وكن على حذر من جرح اللثة أو الضغط على الأسنان بإستخدام الخيط مما يؤثر عليها تأثير سلبي فقد تحصل على أسنان بيضاء ولكن ضعيفة بسبب سوء إستخدام أدوات النظافة.
3- يمكن إستخدام بيكربونات الصوديوم في تنظيف الأسنان مرتين في الأسبوع للحصول على أسنان بيضاء. ولكن لا يمكن إستخدامه أكثر من مرتين في الإسبوع ولا تقمي بالضغط أبداً على الأسنان عند إستخدامه، كما أنه يمكن  إستخدام الإصبع عوضاً عن الفرشاة، ويتم دعك الأسنان به في نفس الإتجاهات الموضحة في الصورة السابقة مدة لا تزيد عن دقيقة ثم غسل الأسنان بالماء بعدها جيداً وستلاحظي الحصول على أسنان بيضاء من أول إستخدام.
4- إستخدام الفحم المطحون مع العسل للحصول على أسنان بيضاء. هذه الخلطة آمنة ويمكن إستخدامها يومياً وتعطي نتيجة جيدة من أول إستخدام ولكن إنتبهي من الضغط المبالغ فيه بإستخدام الفرشاة أو أن يكون الفحم غير مطحون بشكل جيد مما يؤدي لجرح طبقة المينا وهي الطبقة الخارجية للإسنان، لكن لو كان الفحم مطحون بشكل جيد فستحصل على أسنان بيضاء من أول إستخدام.
5- إستخدام زيت جوز الهند في تبيض الأسنان. وزيت جوز الهند له العديد من الفوائد فهو قاتل للبكتيريا ويعمل على تطهير الفم وله ميزة عن بقية طرق تبيض الأسنان الأخرى فيعطي للأسنان لمعة بالإضافة للبياض ويمكن إستخدامه يومياً أيضاً مع خلطة الفحم، كما أنه مقوي طبيعي للأسنان فبإستخدامه يمكن الحصول على أسنان بيضاء ولامعة وقوية أيضاً.
6- إنتبه من إستخدام بعض الخلطات المنتشرة بين الكثير والتي تحوي الليمون والفراولة. فكلاهما يضر بمينا الأسنان على المدى البعيد.
7- حاولي الإبتعاد عن القهوة والشاي قدر المستطاع.  فالقهوة والشاي يعتبرا من اهم أسباب إصفرار الأسنان وإن شربتهما يفضل غسل الأسنان بعدهما مباشرة بالماء الدافئ حتى لا تؤذي الأسنان.
8- لا تقوم بتفريش الأسنان مباشرة بعد تناول الطعام. بل إستخدم الخيط المخصص للأسنان ثم إغسل فمك بالماء والصابون وبعد نصف ساعة قوم بغسل أسنانك بالفرشاة والمعجون، فغسل الأسنان مباشرة بالمعجون بعد الأكل يساعد على تنشيط البكتيريا الناتجة عن تناول الطعام فحتى لو أزلت بقايا الطعام من الفم ولكن ستنشط البكتيريا وبالتالي لن تحصل على أسنان بيضاء لامعة.
9- عزيزتي عند وضع ملون الشفاه وأردت إستخدام لون يبرز بياض أسنانك. إستخدمي درجات اللون البرتقالي فهي أكثر الألوان التي تبرز بياض الأسنان، يليها درجات اللون البني والنحاسي، يليها درجات اللون الموف وكلما كان غامقاً كلما بدت أسنانك أكثر بياضاً،ثم اللون الأحمر، أما اللون الوردي (البينك) فبالرغم من أنه أكثر ألوان أحمر الشفاه جاذبية وجمال إلا أنه أكثر الألوان التي تبدي الأسنان بلون باهت فوازني في إستخدامك لملونات الشفاه.
10- إبتعد عن التدخين. فالتدخين عدو الأسنان البيضاء، وعدو للصحة والمال أيضاً، بل يؤذي أقرب الأقربين لك فالإبتعاد عنه غنيمة بكل الأحوال. 
11- إستخدام السواك بإنتظام. فالسواك يزيل الجير ويجلي الأسنان ويجعلها اكثر بياضاً ويقوي اللثة ويقتل البكتيريا، يمكن إستخدامه بإنتظام والحصول على نتيجة رائعة.
الأسنان البيضاء حلماً ليس لكل أنثى فقط بل لكل رجل أيضاً، متى إتبعت الخطوات السابقة سيتحقق الحلم في عدة أيام بسيطة فحافظ على إتباعها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق