السبت، 3 أكتوبر 2015

لماذا تبدو بعض السيدات أصغر سناً؟

لماذا تبدو بعض السيدات أصغر سناً؟ سؤال يشغل بال الكثير من السيدات خاصة تلك السيدات اللاتي اقتربن من سن خمس وثلاثين لشعورهن ان جمالهن بدأ يتفلت وأنها تريد أن تظهر أصغر سناً وتبدأ السيدة بملاحظة من هن في عمرها ويظهرن أصغر منها في السن ويبدأ التساؤل يتكرر لماذا تبدو بعض السيدات أصغر سناَ؟ وهنا أحادثك عن إجابة هذا السؤال، عن إجابة لماذا تبدو بعض السيدات أصغر سناً؟ ليتوقف هذا السؤال عن التردد في ذهنك، ولتبدئي خطواتك حتى تظهري بسن أصغر من سنك، وتفخري بإعلان سنك الحقيقي في اي مكان وامام اي شخص.

لماذا تبدو بعض السيدات أصغر سناً؟

نقاط هامة حول جعل المرأة تبدو أصغر سناً

1- تجاعيد الشفاه أمر غاية في الأهمية، فكثير من السيدات لا يهتممن بشفاههن وتكتفي بالاهتمام بوجهها وظهور التجاعيد فيه، ولكن الشفاه تلعب دوراً هاماً في إظهار الشباب وليس بشرة الوجه فقط، فكلما حافظتي على شفاهك بعيدة عن التجاعيد ونضرة كلما بدوت أصغر سناً، فواظبي على وضع مرطب الشفاه بشكل يومي وضعي واقي الشمس عليها مثل بقية وجهك قبل خروجك من المنزل لتتجنبي الظهور بسن أكبر من سنك.
2- لون الأسنان، فكلما مر العمر كلما ازدادت الأسنان اصفراراً ولذلك كلما كانت الأسنان صفراء كلما بدت السيدة أكبر سناً لذلك  كلما حافظتي على لون أسنانك البيضاء كلما بدوت أصغر سناً لذلك تأكدي من حصولك على نظام دوري لتنظيف أسنانك والعناية بها والحفاظ على لونها.
3- ظهور التجاعيد على وجهك، ومن أهم أسباب ظهور التجاعيد على بشرتك التعرض المباشر لأشعة الشمس  لذلك تأكدي من وضع واقي الشمس قبل الخروج ويفضل تجنب الخروج في الشمس تماماً ولكن لو اضطررت ذلك ضعي واقي الشمس.
4- لون شعرك وبريقه أمر غاية في الأهمية، فلون الشعر من أهم ما يبدي السيدة أصغر في السن وتغطية الشعر الأبيض أم هام جداً وليس فقط تغطية الشعر الأبيض فلمعان الشعر وبريقه أيضاً يعطي سن أصغر من السن الطبيعي ويجعل السيدة تبدو أصغر سناً لذلك اهتمي بشعرك وبريقة ولمعانه وليس فقط تغطية الشعر الأبيض.
5- غيري أسلوب لبسك كل فترة، ولا تكوني ممن يرتدين نفس أسلوب اللبس لسنوات طوال فكوني متجددة دائماً كما يمكنك اختيار ألوان تبديك أصغر سناً مثل الألوان الفاتحة وتجنبي ارتداء الغامق ولكن كوني على حذر فاختيار ملابسك امر غاية في الأهمية من شأنه أن يجعلك تبدين أكبر سناً ومن شانه ان يجعلك تبدين أصغر سناً كما انه من شأنه أن يجعلك تبدين متصابية إذا اخترت ألوان لا تليق بوزنك ولون بشرتك فكون على حذر عند اختيارك اللون الذي ترتدينه والتفصيلة التي تريدينها.
6- ممارسة الرياضة امر هام جداً، فممارسة الرياضة تجعلك تبدين أصغر سناً لأنها تساعدك في الحفاظ على وزنك مما يجعلك تبدين في سن أصغر  علاوة على أن الرياضة تجعل الدورة الدموية تسير في الجسم بشكل أفضل مما يساعد بشرتك على الظهور في سن فضل.
7- عدم التوتر ومحاولة تهدئة أعصابك والضحك دائماً، فتوتر الأعصاب والمشاكل تجعل الإنسان يبدو أكبر في السن وتذكري جيداً لا يوجد إنسان حياته خالية من المشاكل ولكن يوجد من يستطيع أن يتأقلم مع الحياة ومشاكلها ويوجد من يعيش مع المشاكل  ويركز عليها دائماً فكوني من الصنف الأول لتحي بشكل أصغر سناً.
لماذا تبدو بعض السيدات أصغر سناً؟ فقط لإتباعهن النصائح السابقة ومتى اتبعت النصائح السابقة حصلتي على شكل أصغر أيضاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق