السبت، 3 أكتوبر 2015

جمالك الطبيعي بدون مكياج

جمالك الطبيعي بدون مكياج أمر يشغل بالك مثل الكثير من السيدات، فالجمال الطبيعي بدون مكياج يزيد من ثقة الأنثى بنفسها مما يضفي عليها مزيد من السعادة والدلال الذي يجعلها تمارس حياتها بمزيد من المرح وحب للحياة، جمال الأنثى وتصالحها مع جمالها الطبيعي يعتبر مقياس لسعادتها، أما الجمال الغير طبيعي والمتمثل في المكياج وأدوات التجميل لا شك أنه ضروري أيضاً ولكن مستحضرات التجميل والمكياج يعتبران جمال مؤقت تقلق الأنثى كلما شعرت أن مكياجها تأثر إما بسبب تناولها للطعام أو الشراب أو لمكوثها فترة طويلة دون تعديله.
لكن وجود جمالك الطبيعي بدون مكياج لا يجعلك تفكرين في هذا الأمر مطلقاً فحتى لو زال المكياج فهناك جمال طبيعي ونضارة طبيعية، ولكن كيف تحصلين على جمال طبيعي بدون مكياج؟ هنا أحادثك عن إجابة هذا السؤال في النقاط التالية التي تضمن لك جمالك الطبيعي بدون مكياج.

نقاط هامة للحفاظ على جمالك الطبيعي بدون مكياج

1 - جمال عينيك أهم عنصر من عناصر جمالك الطبيعي بدون مكياج، فلا شك أن العين مفتاح الأسرار وأول ما يجذب أي إنسان فور النظر لوجهك، فالحفاظ على جمال عينيك أمر شديد الأهمية بعيداً عن مستحضرات التجميل التي تعجل من ظهور التجاعيد عادةً، وأنصحك لإبراز جمال عينيك الاهتمام بثلاث محاور هامة جداً:

أ- كثافة رموشك ويمكن زيادة كثافة رموشك باستخدام خلطة من زيت اللوز والزيتون والخروع بنسب متساوية ووضع نقاط من الخليط على رموشك بشكل يومي ولكن يفضل وضعها بفرشاة مسكرا قديمة حتى لا تدخل عينيك فدخول الزيوت للعين يؤذي العين.
ب- الهالات السوداء حول العين، فوجود هالات سوداء حول العين يقتل جمالها ويجعلها تبدو باهتة، ومن قواعد التجميل العامة والمعروفة تبيض الجزء المحيط بما تريدين إبرازه، فإذا كنتي ترغبين بالحصول على عينين بارزتين كل ما عليكي هو تبيض المنطقة المحيطة بهما، وللتخلص من الهالات السوداء يمكنك استخدام مهروس البطاطس أو شرائح البطاطس ووضعها على البشرة بشكل يومي لمدة عشر دقائق ثم شطف العينين بماء بارد.
ج- بياض العينين من الداخل، فالخطوط الحمراء واحمرار العينين من الداخل يظهر العين بصورة متوترة وغير جميلة وللتخلص من احمرار العينين يمكنك إتباع النصائح. أسباب إحمرار العينين في الصيف وطرق علاجها.
2 - جمال بشرتك بشكل عام، فالجمال لا يقتصر بجمال الوجه فقط فبشرتك بشكل عام والاهتمام بها أمر هام جداً للحفاظ على جمالك الطبيعي بدون مكياج، ويمكن عملك ذلك بعمل حمام بخار بشكل دوري وحمام مغربي على الأقل مرة كل شهرين، ولا شك في أن استخدام المرطبات ولوشن الجسم أمر هام جداً وضروري للحفاظ على جمال البشرة ولكن ابتعدي عن المواد البترولية التي تضر البشرة على المدى البعيد والتي تسبب التعجيل بظهور التجاعيد ويفضل استخدام أنواع اللوشن التي توحد لون البشرة وتحميها من التجاعيد فهذين النقطتين من اهم النقاط التي لو تحققت في البشرة فستكون بشرة رائعة وتكوني بذلك خطوتي خطوة هامة جداً للحفاظ على جمالك الطبيعي بدون مكياج.
3 - جمال شعرك، ينبغي عمل حمام زيت على الأقل مرتين في الأسبوع للحفاظ على جمال شعرك وبريقه ولزيد من النصائح حول هذا الموضوع يمكنك زيارة.  أهم انواع الزيوت التي تقضي على جفاف الشعر.
جمالك الطبيعي بدون مكياج امر هام جداً ولا شك في ذلك  ولم يعد بالأمر الصعب او المستحيل والتزامك بالنقاط السابقة يضمن لك الحصول على جمال طبيعي بدون مكياج، ولكن المعادلة لن تكتمل دون الحصول على قسط كافي من النوم في الليل والأكل الصحي ولعب الرياضة لتضمني جمال طبيعي بدون مكياج مستمر طول حياتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق