الأحد، 13 سبتمبر 2015

ست نصائح للتخلص من الكرش

التخلص من الكرش أمر شديد الأهمية ويهتم به الجميع الرجال والنساء على حد سواء، مهما كان العمر، إلا أن السيدات أكثر اهتماماً بالتخلص من الكرش، نظراً لأنه يشوه شكل المرأة ويقضي على جمالها، فمهما كانت السيدة جميلة الملامح والشعر وحتى متناسقة الجسم إلا أنها تعاني من وجود كرش فللأسف سيختفي كل ذلك الجمال ولا ترى العين سوى هذا الكرش الذي يشوه الجمال، وقد يعتبر وجود الكرش من عدم وجوده أحد مقايس الجمال التي لم يعد من السهل تجاهلها خاصة وأن الكثير من السيدات يعانين منه بعد فترة الحمل والولادة.
أصبحت السيدة التي لا تعاني من وجود كرش هي الأكثر جمالاً، والكرش ليس فقط وجوده أو عدم وجوده أمر يختص بجمال المرأة ولكن أيضاً وجوده له الكثير من الأضرار الصحية التي لا يمكن تجاهلها، وهنا أحادثك عن نصائح للتخلص من الكرش هذا الكرش الذي يشوه منظرك ويجلب لكي الكثير من المشاكل الصحية.

ست نصائح للتخلص من الكرش

1 - اشرب الكثير من المياه، فشرب الكثير من المياه يساعد بشكل فعال في القضاء على الكرش ولكن لا تتعجل النتيجة فلا تشرب مياه كثيرة لمدة يوم أو يومين أو حتى اسبوع ثم تقول شربت الكثير من المياه ولم أجد نتيجة فشرب الكثير من المياه ينبغي أن يكون طريقة حياة تعيشين عليها لما لشرب الكثير من المياه من فوائد صحية ومتعددة للبشرة والصحة والجسم بشكل عام علاوة على اسهامها في التخلص من الكرش.
2 - عدم شرب المياه الغازية يساعد في التخلص من الكرش، خاصة المشروبات الداكنة مثل البيبسي والكوكاكولا نظراً لأن المواد ذات اللون البني مثل البيبسي والكولا أو حتى الشوكولاتة أو التمر كلها مواد يتم تخزينها على هيئة دهون في منطقة البطن فتجنب شرب المواد الغازية بشكل عام والداكن منها بشكل خاص وكذلك تجنب أكل الحلويات والفواكه الداكنة مثل التمر والبلح والشكولاتة.
3 - ممارسة الرياضة أمر شديد الأهمية، لأنها تساهم في التخلص من الكرش كما أنها تعمل على تجميل منطقة البطن بعد التخلص من الكرش، فبعد التخلص من الكرش سيكون هناك بعض الترهل ولشد هذه المنطقة ينبغي ممارسة الرياضة للتخلص من هذ الترهل علاوة على أن العضلات في منطقة البطن أصبحت ضعيفة مما يعني أن تناول أي كمية طعام مهما كانت بسيطة ستجعل البطن تبرز للخارج وكأنه هناك كرش لذلك ممارسة الريضة أمر ضروري وهام للتخلص من الكرش ولتقوية عضلات البطن.
4- تجنب الفراط في تناول الطعام، فالإفراط في تناول الطعام أحد الأسباب الرئيسية لتكون الكرش وتقليل كمية الطعام التي تتناولها أحد الأسباب الرئيسية للتخلص من الكرش فلا تتجاهل هذه النقطة أبداً وتذكري دائماً أضرار الكرش وكيف يضر صحتك ويشوه شكلك لتقللي كميات الطعام التي تتناولينها خاصة في الليل.
6 - امضغي طعامك ببطء، فالمضغ البطيء للطعام يعمل على تقليل كمية الطعام التي تناولينها علاوة على أنه يعمل على هضم الطعام بشكل جيد مما يجنبك حدوث انتفاخ بالبطن.
6- تناول الخضار الخضراء النيئة، فتناول الخضراوات تعمل على سد جزء من المعدة مما يعمل على عدم تناولك أطعمة غير صحية أو ذات سعرات حرارية عالية مما يعني فقد الوزن وعدم تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية والغير صحية التي تتخذن على هيئة دهون في البطن.
ست نصائح تساعدك في التخلص من الكرش المزعج الذي تسبب في تشويه مظهرك وجلب لك الكثير من الأمراض وجعلك تشعرين بصعوبة الحركة ولكن اتباع النصائح السابقة سيساعدك في التخلص من كل هذه الأمور المزعجة بعد التخلص من الكرش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق