الأحد، 14 يونيو 2015

أخطاء بسيطة تفسد المكياج

على الرغم من اهتمام المؤأة او الفتاة بكل ما هو جديد في عالم المكياج او الموضة فلازالت هناك بعض الاخطاء البسيطة التي تفسد المكياج وتجعل المرأة او الفتاة تبدو بصورة اقل مما تتمنى او ينبغي ان تبدو عليه. الاخطاء البسيطة التي تفسد المكياج نفعلها بعفوية او دون قصد ولا ندري انها بالفعل تفسد المكياج وتقلل من جمالنا. هنا احادثك عن بعضها في نقاط سريعة.

عادات خاطئة تفسد المكياج وتقلل من جمالك

1 - وضع مكياج كامل او مكياج كثيف في فترة النهار مع حرارة الجو. هذه النقطة لا تدركها العديد من الفتيات او السيدات اللائي لا يدركن ان حرارة الجو لها اعتبار عند وضع المكياج، فالجو الحار يفسد المكياج ويعرّضه للسيلان وهو ما يظهر جليا على وجهك وما يقلل كثيرًا من جمالك. لهذا ضعي ابسط المكياج وبأقل كثافة طالما الجو نهارا وحارًا.
2 - اختيار الالوان الزاهية او البراقة من المكياج يفسد لبمكياج ويجعل اناقتك غير مكتملة او مناسبة. اختاري الوان هادئة غير زاهية لأجواء العمل، ودعي الاوان الزاهية والجاذبة للانتباه للسهرات والمناسبات الخاصة.
3 - الخلط في ترتيب خطوات المكياج يفسد المكياج. ضعي مكياجك بترتيب صحيح، كريم الاساس ثم الكونسيلر ثم ظلال العيون قبل وضع الماسكرا، خلاف هذا الترتيب يفسد مكياجك ويبدو واضحا عدم تناسقه على بشرتك.
4 - جودة نوع الماسكارا وعمرها قد يفسد مكياجك. اختاري ماسكارا من نوع جيد وجدديها كل فترة مناسبة بحيث تظهر رموشك كثيفة وطويلة. فورا تخلصي من الماسكارا متى وجدتي انها تجعل رموشك متلاصقة وغير جميلة واستبدليها بواحدة جديدة ومن نوع جيد.


5 - اعتني باظافرك من حيث النظافة والطلاء المناسب مع ازالة طلاء الاظافر القديم أول بأول، وتأكدي ان ظهور بعض الطلاء القديم على اظافرك يفسد المكياج ويعطي انطباع سلبي عن مظهرك وجمالك.
6 - كوني حريصة على ازالة المكياج يوم بيوم ولا تنامي اطلاقا والمكياج على بشرتك. بقاء المكياج على وجهك يسد مسام البشرة ويجلب لك الكثير من المشاكل الصحية التي لا حاجة لها.
قيامك بتجنب النقاط السابقة يضمن لك مكياج جيد وملائم لبشرتك بصورة تجعل اطلالتك وجمالك افضل ما يكون. طالعي هذه النقاط جيدا ولا تدعى خطأ بسيط يفسد المكياج الهام لجمالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق