الاثنين، 1 يونيو 2015

نصائح للتخلص من دهون الوجه

دهون الوجه عندما تكون زائدة عن الحد ينبغي العمل على التخلص منها بطرق صحيحه! صحيح أن الوجه الممتلى والنضر هو المفضل لدى الجميع، ولكن عندما تزيد دهون الوجه عن الحد الطبيعي - خاصة مع تقدم العمر- ينبغي التخلص منها. دهون الوجه ينبغي ان نتخلص منها بطريقة صحية تمامًا، كما ينبغي عدم اللجوء الى الادوية الكيميائية او الجراحة إلّا في حالات خاصة بالرجوع لطبيب متخصص.
هنا اكتب لك عن بعض النصائح التي سوف تفيدك في التخلص من دهون الوجه بصورة طبيعية.

1 - شرب الماء بكمية كبيرة يساعد في التخلص من دهون الوجه.

داومي على شرب الماء بقدر ما تستطيعين، ولكي ان تعرفي اننا لم نسمع يوما ان شرب ماء ضار بالصحة مهما كثرت كميته، بينما شرب الماء بكميات كبيرة كله فوائد للجسم ومنها إزابه الدهون من الجسم كله وخاصة دهون الوجه.

2- خفض حصة الدهون في الطعام.

عدّلي من نظامك الغذائي بحيث يكون طعامك صحي ومتكامل بعناصر الغذاء المختلفة. تجنبي تماما الاطعمة الجاهزة والاطعمة التي تحوي دهون كثيرة. تجنبي أكل الموالح لانها تساعد على إحتباس الماء في الجسم وإنتفاخ الوجه. للتخلص من دهون الوجه إبتعدي قدر الامكان عن الحلويات والمشروبات الغازية.

3 - تناول وجبة الإفطار يساعد على حرق دهون الوجه.

بمجرد تناول وجبة الإفطار يبدا الجسم في حرق السعرات الحرارية والدهون الموجودة به والزائدة عن حاجة الجسم. كوني حريصة على وجبة الافطار، ولتكن غنية بالفواكة والخضروات إذا كنت ترغبين التخلص من دهون الوجه.


4 - قللي من المشروبات الغازية

المشروبات الغازية يوم بعد يوم يثبت ضررها لكل اعضاء الجسم، وفي موضوعنا ثَبَت علميًا ان المشروبات الغازية تسبب إنتفاخ الوجه وبالتالي ظهور دهون الوجه، فقللي منها قدر الإمكان.

5 - خذي قسطًا جيدًا من النوم

قلة النوم تعمل على تخزين الدهون بصورة متزايدة نظرا لإختلال أداء الغدد الصماء، فضلا عن اجهاد الجسم وملامح الوجه بصورة واضحة تزداد خطورتها بتكرارها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق