الاثنين، 20 يوليو 2015

كيفية تكبير الشفاه بالمكياج

تكبير الشفاه يعطي مظهراً جميلاً مظهراً خاصاً فلا شك أن الشفاه الكبيرة والممتلئة تبدو أجمل كثيراً ولكن إن لم تكن شفتيك ممتلئتين لا تقلقي فهناك طرق وأسرار تجعل الشفتين تبدو كبيرتين وممتلئتين بشكل أفضل فيمكن عمل ذلك بالمكياج بكل سهولة بدلاً من العمليات الجراحية التي يكون لها أضرار فيما بعد كما أنه يوجد بها نسبة من الخطورة والخطأ فلا داعي لكل هذه المشاكل التي انت في غنى عنها.
هنا سأحادثك عن تكبير الشفاه بإستخدام المكياج فقط في خطوات سهلة وبسيطة يمكنك إتباعها بسهولة.

أسرار تكبير الشفاه بالمكياج

1-  لجعل الشفتين تبدوان بحجم أكبر ينبغي إبرازهما ولعمل ذلك ينبغي إخفاء التجاعيد التي حول الشفتين ويمكن عمل ذلك عن طريق إستخدام الكريم الخافي للعيوب بوضع نقاط صغيرة منه وفردهما حول الشفتين.
2- لجعل الشفتين كبيرتين قومي بتحديد الشفتين بمحدد الشفاه المخصص (ليب لا ينار) ولكن يمكن تحديد الشفتين من الخارج وليس بوضع خط من المحدد فوق الشفتين بل حول الشفتين لإعطاء مساحة أكبر للشفتين فتبدوان كبيرتان.
3- إستخدمي ألوان صارخة من ملون الشفاه (الروج) فالألوان الداكنة  تجعل الشفتين تبدوان بشكل صغير بينما الألوان الفاتحة والصارخة تجعل الشفتين تبدوان بحجم اكبر.
4- ضعي ملمع الشفاه فوق الروج فالملمع يجعل الشفتين تبدوان بشكل أكبر وهذه قاعدة عامة في عالم المكياج إذا كنتي تريدين إبراز منطقة معينة فقط إستخدمي ألوان فاتحة ولامعة وإذا كنتي تريدين إخفاء منطقة معينة أو تصغيرها كالأنف مثلاً فضعي ألوان داكنة نسبياً عليها وينبغي ان تكون ألوان داكنة وقاتمة في نفس الوقت أي غير لامعة ولأننا نريد إبراز الشفتين ينبغي إستخدام ألوان فاتحة ولامعة أو وضع الملمع على لون الروج.


5- لإظهار الشفتين بصورة ممتلئة يمكنك وضع ملون الشفاه (الروج) بلون فاتح في منصف الشفاه ثم تلوين أطراف الشفاه بلون أغمق م مزج مكان إلتقاء اللونين ليصبح تدرج لون الشفاه طبيعي ولكن ينبغي إستخدام لونين فاتحين ولامعين أحمدهما أغمق من الآخر فالونا لأغمق غامق نسبياً بمعنى أنه يمكنك إستخدام اللون البينك اللامع مثلاً وهو لون فاتح بالطبع فإختار أفتح درجة من اللون البينك اللامع لمنصف الشفاه بينما أطراف الشفاه ستقومين بوضع لون بينك لامع أغمق درجة أو درجين من اللون الذي وضعتيه في منتصف الشفاه فهذا التحديد يجعل الشفاه تبدو ممتلئة ويبرزها ويظهرها بحجم اكبر من حجمها الطبيعي.
6- إهتمي بشفتيك في كل وقت فلعمل كل الخطوات السابقة ستلاحظين انك لن تصلي للنتيجة المطلوبة إلا إذا كانت شفتيك ناعمتين وخاليتين من الجلد الميت وغير متشققتين لذلك ينبغي الإهتمام بشفتيك وعمل تقشير لها لمرة في الأسبوع على الأقل ووضع الكريم المرطب عليها في كل وقت لتكون شفتيك جاهزتين لتكبيرهما بالمكياج وإظهارهما ممتلئتين.
7- إستخدمي دائماً ملون الشفاه (الروج) إما من نوع القلم أو بإستخدام فرشاه خاصة لجعل ملون الشفاه يغطي الشفتين بشكل جيد ويتوزع عليهما بشكل جيد عكس ملون الشفاه في الشكل التقليدي فلا يقوم أبداً بتوزيع ملون الشفاه على شفتيك بشكل متجانس ولا يتغلل في شفتيك ففرشة توزيع اللون هي الإختيار الأمثل.
سبع أسرار لتكبير الشفاه بالمكياج تقيك من مخاطر عمليات التجميل وتعطيكي الفرصة للظهور بأشكال مختلفة فقد تظهرين في مناسبة ما بشفتين ممتلأتين بارزتين وكبيرتين وفي مناسبة اخرى بشفتين دقيقتين صغيرتين وهذا مالا يوفره لك تكبير الشفتين عن طريق عمليات التجميل فتكبير الشفتين بالمكياج امر آمن جداً ويعطيكي نفس نتيجة تكبير الشفتين بالعمليات الجراحية علاوة على سهولته ففي سبع خطوا بسيطة فقط حصلتي على شفتين كبيرتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق