الثلاثاء، 21 يوليو 2015

كيف تحصلين على طلاء أظافر يدوم طويلاً

طلاء أظافر يدوم طويلاً أمر تبحث عنه كل سيدة مثلك تماماً، فلا شك ان طلاء الأظافر يظهر يديك بمظهر أنثوي رقيق ولكن إذا ظهر طلاء الأظافر بشكل باهت أو به خدوش فهذا للأسف يعطي نتيجة عكسية تماماً وتظهر يديك بشكل غير منظم وشكل غير ظريف أبداً. 
خطوات الحصول على طلاء أظافر يدوم طويلاً 
احادثك اليوم عن عدة خطوات بسيطة حول طريقة الإهتمام بأظافرك ووضع المناكير بطريقة تجعلك تحصلين على  طلاء أظافر يدوم طويلاً محتفظاً برونقه ولمعانه وشكله الجذاب ويحفظ الشكل الأنثوي الجميل ليديك دون الاضطرار لإزالته كل فترة ووضعه من جديد أو تعديله للحصول على مظهر لائق فقط إتبعي الخطوات التالية.

تسع خطوات هامة تساعدك للحصول على طلاء أظافر يدوم طويلاً

1 -  قبل وضع طلاء الأظافر تأكدي من نظافة اظافرك الداخلية والخارجية، فقومي بغسل يديك بشكل جيد ونظفي اظافرك ولكن لا تبالغي بمسحها بالأسيتون و عمل الباد يكير فكثرة عمل باد يكير الأظافر للأسف يسبب ضعفها فقط تأكدي من نظافة اظافرك عن طريق غسلها بالماء والصابون بشكل جيد بعد إزالة الجلد الميت الذي يتكون حول الأظافر لتتأكدي من نظافة ظفرك ليدوم طلاء أظافر طويلاً.
2 - قبل أن تقومي بوضع المناكير ضعي طبقة من مقوي الأظافر فمقوي الأظافر يكون أملس ومتجانس بحيث إذا قمتي بوضع طلاء أظافر فوقه سيكون أكثر مقاومة للخدوش والتقشير وبالتالي تحصلين على طلاء أظافر يدوم طويلاً.
3 - للحصول على أفضل مظهر لطلاء الأظافر وللحفاظ عليه، ينبغي وضع طلاء الأظافر بطريقة صحيحة فلا تقومي أبداً بوضع أول خط من المناكير في أحد جانبي أظفرك بل الطريقة الصحيحة أن تقومي بوضع خط في منتصف الظفر ثم تضعي الخطوط الجانبية ع مراعا عدم الخروج عن حدود أظافرك فهذه الطريقة تضمن لك الحصول على طلاء أظافر يدوم طويلاً.


4 - حاولي الحفاظ على أظافرك بعيداً عن الماء قدر الإمكان. فالماء للأسف يسبب ضعف أظافرك مما يعني تشقق الظفر وتكسره أو جعله غير مستوي مما يعني ضعف ظفرك وأيضاً عدم دوام طلاء أظافرك فترة طويلة فتجنبي نقع يديك في الماء وإذا قمتي بغسل المواعين ضعي على يديك كريم مرطب وعلى اظافرك ايضاً حتى تقويها وتعوضيها عن ما فقدته بسبب الماء.
5 - إحمي اظافرك أثناء عمليات التنظيف بلبس قفازات، ايضا تأكدي من ان الغبار يخدش اظافرك مما يعني طلاء أظافر يتم خدشه بسرعة ولا يدوم طويلاً كما ان إستخدام الواد المنظفة القوية والمطهرات يضعف أظافرك مما يعني طلاء اظافر لا يدوم طويلاً لذلك ننصحك بلبس القفازات وقت التنظيف للحفاظ على أظافرك قوية الحفاظ على طلاء الأظافر عند وضعه على أظافرك.
6 - ينبغي عدم غسل يديك بالمطهرات القوية والصابون المطهر كثيراً لأنها تؤثر بشكل سلبي على ظافرك وتضعفها كما أنها تؤثر على نعمة يديك لذلك ننصحك بعدم إستخدامها كثيراً ولكن إذا اضطررتني لإستخدامها قومي بوضع الكريم المرطب على يديك وضعي منه على اظافرك ليقويها ويعوضها عن ما تعرضت له من ضعف بسبب الصابون المطهر ليدوم طلاء اظافرك طويلاً عندما تضعينه عليها.
7 - إذا حدث أي خدش في طلاء أظافرك فلا تقومي أبداً بتعديله بوضع طبقة من المناكير فوق الخدش فهذا سيشوه إظفرك كما أن طلاء الأظافر لن يدوم أبداً بشكل جيد لعدم تماسكه وتجانسه فالطريقة الصحيحة هي إزالة طلاء الأظافر من على ظفرك المخدوش طلائه تماماً ووضعه من جيد لضمان الحصول على طلاء أظافر يدوم طويلاً.
8 - إستخدمي زيت اللوز بوضعه على أظافرك لتقويتها فزيت اللوز يعمل على تعزيز الأظافر وتقويتها مما يعني طلاء أظافر يدوم طويلاً.
9 - عند قص اظافرك ينبغي تقليمها بالمبرد وتنعيمها للحفاظ عليها حتى لا تكون عرضه للكسر والتشقق ولا تبالغي في إطالة اظافرك لأن الأظافر الطويلة تكون اكثر عرضة للكسر.
تسع نقاط هامة تضمن لك الحصول على طلاء أظافر يدوم طويلاً إذا طبقتها لن تضطري لتعديل طلاء أظافرك كثيراُ لأن من المؤكد أن طلاء أظافرك سيدوم طويلاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق