الاثنين، 17 نوفمبر 2014

تعلمي كيف تبدو عينيك اوسع بالمكياج

هل تودين ان تبدو عينيك اوسع وتبحثين عن طرق المكياج التي تساعدك في هذا؟؟ نتفق جميعا على ان العيون الواسعة نعتبرها احد ملامح الجمال في المرأة حتى أن الشعراء والأدباء قد ذكروها وتغزلوا في جمالها في أعمالهم حين شبهوا عيون المرأة الواسعة بعيون المها. هنا احادثك ببعض التوصيات التي نصح بها خبراء التجميل والماكياج بما يضيف جمالا الى جمالك ويجعل عينيك اوسع من شكلها العادي.

حيل في المكياج تجعل عينيك اوسع

1 - تعطي الرموش الطويلة انطباع بأن عينك اوسع؛ لذا قومي بوضع الماسكارا بداية من منبت رموشك واسحبيها حتى الأطراف مع تحريك الفرشاة يمينًا ويسارًا لتسمحي للمسكارا بتخلل رموشك، وإذا أردت الحصول على رموش أكثر طولا قومي بوضع الماسكرا بعدها بثواني من اليمين إلى الشمال في حركة سريعة. ( أقرأي ايضا: 10 طرق للقضاء نهائيا على حب الشباب فى زمن قياسي )
2 - قومي بدمج لونين في ظلال الجفون حيث أن خلط لونين بدرجات متفاوتة من ظلال الجفون يعطي انطباعًا بوسع العينين.
3 - قومي بتحديد عينيك بقلم التحديد حتى تبدو كعيون المها وذلك عن طريق التركيز على ثنية الجفون مع وضع خط سميك في الأطراف.  
4 - حاولي وضع الكحل ذو الألوان الباردة، مثل اللون الأزرق حيث أن هذا اللون يبرز جمال عينيك وبياض حدقتها مما يجعل عينيك أخاذة الجمال
5 - قومي بوضع قلم التخطيط على ثنيات الجفون لأن هذا يمنح العينين رونقًا طبيعيًا.
6 - بعد أن تنتهي من وضع الماسكارا قومي بملئ الفراغات الموجودة بين رموشك بمخطط العينين لأن المظهر الكثيف للرموش يضفي على عينيك بريق وسحر رائعين.
7 - إذا كنت ممن يفضلن إرتداء نظارات شمسية قومي بوضع ظلال جفون بألوان لامعة
8 - إذا كنت تعانين من مشكلة الهالات السوداء؛ ينبغي عليك في هذه الحالة أن تختاري مكياج عينيك من درجات اللون الزهري، ولكن إذا كنت تعانين من وجود عروق زرقاء تحت عينيك قومي باختيار درجات اللون البرتقالي في مكياج العينين
9 - إذا كان طقس المدينة أو البلدة التي تعيشين بها بارد أو جاف، يُفضل أن تختاري ظلال الجفون الكريمية لمنع جفاف الجفون
10 - إذا قمتي بوضع ظلا لامعًا على قاعدة الجفن وقمتي بتدريج الألوان حتى نصل إلى اللون الغامق عند ثنية الجفن؛ فإن هذا سوف يوحي بوسع عينيك كما أنه سوف يضفي على وجهك أبعادًا إضافيه تزيده جمالاً. ( إقرأي ايضا: كل ما يخص غسيل الشعر بصورة صحيحة )
11 - الحواجب جزء لا يتجزأ عن العينين وسمكهما مهم جدًا في تحديد إطلالة العينين، لذا حافظي على سمك حاجبيك. وإذا كانت عينيك تحتاج إلى حواجب أكثر كثافة حتى تعطيهم نظرة أوسع قومي بتكثيف سمك حاجبيك عن طريق استخدام قلم التخطيط.
12 - الرموش الصناعية بالتأكيد تضفي جمالا على العينين إلا أنها من الأمور التي يجب اختيارها بعناية حتى لا تعطيك نتائج عكسية.
وأخيرًا، تساعدك العناية ببشرتك على الحفاظ على جمال عينيك، وبخاصة منطقة الجفون. ويجب عليك أن تنظفي بشرتك باستمرار من بقايا المكياج ومستحضرات التجميل وحاولي أن يبدو مكياجك طبيعيًا حتى يُظهر جمال عينيك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق