الاثنين، 24 نوفمبر 2014

كيف أختار فستان السهرة المناسب؟

من أكثر الأشياء التي تحير جميع السيدات هي اختيار فستان السهرة المناسب فكل سيدة تريد إظهار جمالها وأنوثتها بارتداء الفستان الذي يناسبها وهناك الكثير من العوامل التي يتوقف عليها اختيار الفستان المناسب وحرصا منا على مساعدتك لكي تكوني جميلة سوف احادثك هنا عن تلك العوامل التي يجب أن تأخذيها في حسبانك عند شرائك لفستان سهرتك

1) فستان السهرة وحجم الجسم

احرصي سيدتي عند اختيارك لفستان السهرة أن يكون مناسب تماما لحجم جسمك ،فإذا كان جسمك كبير يفضل اختيار فستان السهرة ذو الألوان الغامقة لأنه لا يظهر حجم جسمك الحقيقي بل يخفيه ولكن إذا كان جسمك نحيف يمكنك ارتداء فساتين السهرة ذات الألوان الفاتحة لأنها تظهر الجسم أكثر.

2) طول فستان السهرة المناسب

أيضا من العوامل الهامة جدا في اختيار فستان السهرة هي طول الفستان ،فالفساتين الطويلة تناسب القامة القصيرة لأنها تظهرك أكثر طولا والعكس فالفساتين القصيرة تناسب القامة الطويلة.

3) لون البشرة وعلاقته بالفستان

يجب أن تختاري فستان السهرة الذي يناسب بشرتك حتى تكتمل إطلالتك الجميلة ،أيضا احرصي على تجربة الفستان جيدا قبل شراؤه حتى تتأكدي أنه يناسبك ويناسب لون بشرتك.

4) الإكسسوارات ومدى اهميتها لفستان السهرة

يوُصى بشدة ان يكون اختيار الاكسسوارات بصورة تتناسب مع فستان السهرة الذي سوف ترتدينه او سوف تقومين بشراءه. حيث ينبغي أن تكون حقيبة اليد والحذاء مناسبين للون فستان السهرة. ايضا لك ان تعرفي انه ليس بالضرورة أن يكونوا من نفس لون الفستان بل يمكن أن يكونوا بألوان متقاربة ومتناسقة مع الفستان.

5) المكياج المناسب للون الفستان

أما المكياج فيوصي خبراء التجميل بشدة ان تكون الوان المكياج تتماشى بصورة جيدة مع لون فستان السهرة، فضلا عن تناسب لون فستان السهرة مع المناسبة التي سترتدينه فيها؛ فمن المنطقي ان نتقتع جميعا بكون مكياج الصباح يختلف تماماً عن مكياج السهرات الثقيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق