الجمعة، 14 نوفمبر 2014

صور من جمال المرأة من مختلف بلاد العالم

جمال المرأة عمومًا امر يبعث في النفس كثير من الراحة والفخر. كما ان جمال المرأة لا يعترف بالجنسيات أو الحدود، ولكن هناك بعض الشعوب والمناطق التي تمتاز المرأة فيها بصفات جمالية معينة ويكون لجمالها طابع خاص. وسوف أعرض لكِ هنا بعضًا من الجوانب الجمالية عند بعض النساء من شعوب مختلفة والطرق التي تتبعها هؤلاء النساء للحفاظ على جمالهن مما يفيدك أنتِ أيضًا في المحافظة على جمالك وإبرازه بصورة صحيحة.

صور من جمال المرأة في الهند

أكثر ما يميز جمال المرأة الهندية هو شعرها الطويل الناعم الكثيف، ويُقال أن السبب في طول وكثافة شعر الهنود هو استخدامهم لعشبة "الجنسنج" التي تساعد على زيادة تدفق الدم في الرأس وبالتالي التأثير على إنبات الشعر بصورة صحيحة. ومن أجل الحصول على جمال شعر المرأة الهندية، ينبغي عليك أن تخلطي قليلا من الجنسنج مع زيت جوز الهند أو زيت الزيتون وتدهني شعرك بهذا الخليط ولكن احرضي على ترك هذا المزيج على شعرك طوال الليل ثم اغسليه في الصباح بالماء الفاتر والشامبو.

صور من جمال المرأة في الجزائر

للمرأة الجزائرية رموش طويلة وحواجب كثيفة لذا يكون جمالها وسحر عينيها أخاذًا ويرجع ذلك إلى استخدامها لزيت الخروع الذي يقوم بإطالة الرموش، لذا ادهني رموشك وحواجبك بالقليل من زيت الخروع لكي تحصلين على رموش طويلة وجذابة مثل رموش المرأة الجزائرية. 

صور من جمال المرأة الانجليزية

تتميز المرأة الانجليزية أيضًا بعيونها الجميلة المشرقة وعدم وجود هالات سوداء تحتهما وذلك لأنها تقوم بعمل كمادات الشاي المثلج لعينيها حيث أن هذه الكمادات تساعد على تنظيف البشرة والمحافظة على نضارتها كما أنها تساعدة على إزالة الهالات السوداء من تحت العينين فاحرصي على أن تقومي بعمل هذه الكمادات للحصول على عيون مشرقة وجذابة.

صور من جمال المرأة اليونانية

تتميز المرأة اليونانية بنضارة ونعومة بشرتها، وتحصل المرأة اليونانية على هذه البشرة الصافية عن طريق عمل بعض المساكات الطبيعية لبشرتها مثل ماسك الزبادي باللوز أو الزبادي بالعسل، وبإمكانك أنت أيضًا سيدتي أن تستفيدي من هذه الوصفات الطبيعية لبشرتك ولكن قومي بإضافة عصير الليمون على الزبادي وغسيل وجهك بماء الورد بعدها

صور من جمال المرأة الفرنسية

يُعرف عن العاصمة الفرنسية باريس أنها عاصمة الجمال كما أنها عاصمة الموضة والأناقة فأغلب دور الأزياء توجد في باريس، كما يعرف عن المرأة الفرنسية أناقتها الشديدة واهتمامها بنفسها، وقد نقلت هنا من المرأة الفرنسية اهتمامها بالتفاصيل الدقيقة لجمالها ومنها الاعتناء بأظافرها. ولكي تحصلين على أظافر جميلة وخالية من الاصفرار كأظافر المرأة الفرنسية قومي بنقع أظافرك في ماء دافيء مضاف له قطرات الليمون.

وأخيرًا جمال المرأة المصرية

تمتلك المرأة المصرية العديد من الجوانب الجمالية التي تضعها في مكانة متفردة بين النساء الجميلات؛ فلم لا وهي حفيدة الفراعنة الذين اشتهروا بالذكاء والجمال وكان أكثر ما يميزهم هو طول شعرهم وقوامهم المتفرد الذي لا هو قوام نحيف ولا قوام بدين مما كان يعطيهم مظهر وجاذبية رائعين. وكانت المرأة المصرية الفرعونية تعتمد على الحناء في إضفاء الجمال والجاذبية على شعرها لأنها تعتبر من الأشياء الطبيعية التي تفيد الشعر.
وبعد أن عرضت عليك سيدتي أهم ما يميز جمال المرأة في عدة بلدان مختلفة، يجب عليك أن تعلمي أن جمال المرأة لا ينفصل عن بعضه البعض بل هو جمال مركب، بمعنى أنك لا يجب عليك أن تحافظي على جمالك من جانب معين وتهملي الجانب الآخر إذ أنه يجب عليك أن تهتمي بجمال بشرتك وشعرك وعينينك ورموشك وقامتك وأظافرك ومعرفة مستحضرات التجميل التي تتناسب معك. كما يجب عليك أن تحافظي على ممارسة الرياضة وتحافظي على نظام غذائي متوازن لكي تتمعين برشاقتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق