الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

خمس نقاط تبرز جمال المرأة

جمال المرأة يكمن في الاهتمام بنفسها واظهار الجوانب الايجابية فضلا عن اخفاء او معالجة ما قد يعيب جماله. اضف الى جمال المرأة حسن الاختيار للملابس وكل ما يتعلق بمظهرها. هنا عزيزتي اكتب لك عن اهم النقاط التي ينبغي ان تعتني بها كي إمرأة او فتاة كي تحظي بقدر رائع من جمال المرأة، هذه النقاط تبدا من البشرة والماكياج وانتهاء بالقوام والصحة.

أولا جمال المرأة والاعتناء بالشعر

- يسهم تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس في منع تساقط الشعر، ولعمل تنشيط للدورة الدموية قومي بخفض رأسك لأسفل وارفعي شعرك لأعلى مع التدليك برفق.
- إذا كنت ممن يفضلن الشعر اللامع، إليك طريقة تضفي بها على شعرك اللمعان والجاذبية. بعد أن تنتهي من غسيل شعرك قومي بشطفه في المرة الأخيرة بالماء المضاف إليه الشاي المغلي (بعد تبريده) وجففيه بمجفف الشعر وسوف تستمتعين بشعر لامع وجذاب للغاية.

- يجب عليك تغيير الشامبو الذي تستخدمينه في غسيل شعرك كل أربعة أشهر، حتى ولو كان من نوع جيد وأنت تفضلينه كثيرًا، لأن هذا الأمر يساعد على تجديد حيوية الشعر لأنك بهذا لا تتركين شعرك يعتاد على نوع ثابت واعلمي أنه بإمكانك الرجوع إلى الشامبو المفضل بالنسبة إليك مرة أخرى بعد تغييره لمرة واحدة بنوع آخر.

ثانيًا الاعتناء بجمال كعوب القدمين

لكي تحصلي على ملمس ناعم لكعوب قدميك قومي بدهانهما ليلا بزبدة الكاكاو التي تستخدم في ترطيب الشفاه وسوف يعطي هذا الأمر لقدميكي ملمس رائع كما أنه سيجعل قدميك أكثر جاذبية.

ثالثًا الاعتناء بالقوام

- لكي تحصلي على قوام مثالي وتتخلصين من الدهون الزائدة في منطقة الأرداف، تعودي ألا تجلسي لمدة طويلة أمام جهاز الكمبيوتر أو التلفاز إذ أنه يجب عليكي أن تقفي لمدة خمس دقائق كل فترة.  
- قد لا تتخلين أن قيامك بشفط بطنك بصورة منتظمة يقوي عضلات البطن ويجعلها تختفي للداخل في غضون شهر على الأكثر.

رابعًا البشرة وسر جمال المرأة

- لكي تحصلين على بشرة فاتحة وناعمة، قومي بغسل وجهك بالماء والصابون واتركي على وجهك رغوة الصابون لفترة مع إضافة بضع قطرات من معجون الأسنان ومن ثم قومي بفرك الصابون والمعجون من على وجهك بتأني.

- جميعنا يعرف أن الجلوس لوقت طويل على شاطئ البحر يتسبب في إسمرار البشرة، إلا أن الشيء الذي لا يعرفه الجميع أنه بإمكانك أن تستخدمي رمال الشاطئ الناعمة جدًا في تفتيح لون بشرتك، وحتى أسنانك، عن طريق دعك بشرتك بواسطة هذه الرمال إذ أن رمال البحر وما بها من أملاح يساعد على التخلص من الخلايا الميتة وتنظيف الأسنان بل ولمعانها.
- حاولي أن تخلطي الماء الذي تشربيه بماء الورد لأن هذا يجعل بشرتك تمتلئ بالحيوية والإشراق.
- يمكنك الحصول على شفاه وردية طبيعية بشكل دائم بالقليل من التكاليف؛ فكل ما عليك فعله هو إضافة الكركدية إلى الفازلين ودهان شفتاك بهذا الخلط مساء.

- إذا كنت بحاجة لإزالة مكياجك وقد نفذ مزيل المكياج الخاص بك، يمكنك استخدام الزبادس كمزيل للمكياج كما أنك من الممكن أن تستخدميع كماسك لتفتيح البشرة.

خامسًا الاعتناء بالأظافر

إذا كنت تسأمين من المدة التي يستغرقها طلاء الأظافر حتى يجف، عليك وضعه في الثلاجة قبل استخدامه وسوف تلاحظين بنفسك الفرق.
في النهاية أتمنى أن تكوني قد استفدتِ من هذه النصائح وأن تفيدي بها الآخرين من صديقاتك وأقاربك ومعارفك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق