الخميس، 23 أكتوبر 2014

5 مشروبات شتوية لفقدان الوزن

ما من سيدة او فتاة الا وفكرت مرارا وتكرار في كيفية فقدان الوزن بصورة طبيعية، وما من سيدة او فتاة الا وتهتم وتراقب وزنها بحرص وتواصل في كل الاوقات. ذلك لان قوام المرأة يعد احد المقومات التي لا يكتمل جمال حواء الا بها. ونعرف ان زيادة الوزن التي قد تعاني منها حواء قد تكون بسبب عوامل وراثية او بسبب عادات مكتسبة كالنظام الغذائي والحركة وعادات الانسان الطبيعية. ولكن في جميع الاحوال يسعى الانسان ( وخاصة المرأة او الفتاة ) الى تحسين مظهره وابراز عناصر الجمال بالحفاظ على الجسم رشيقا وقوامه يبدو متناسقا. وهنا ونحن على مشارف فصل الشتاء وما فيه من زيادة معدلات الاكل والاحساس بالشبع، اكتب لك عن بعض المشروبات الشتوية التي تساعد على فقدان الوزن وبالتالي تساعد في موضوع رشاقة الجسم. 

الشاي الاخضر هو الاروع لفقدان الوزن

يعتبر الشاي الاخضر احد اهم المشروبات التي تحتوي على مضادات الاكسدة وعناصر اخرى تجعل منه المشروب الاول في عالم الرشاقة والجمال. فشرب الشاي الاخضر مفيد جدا ليس لفقدن الوزن فقط، وإنما في تنقية الجسم من السموم وتصفية البشرة من الخلايا الميتة واضفاء نضارة وحيوية على الجسم كله. داومي على شرب من ثلاث اكواب الى خمسة من الشاي الاخضر يوميا ولمدة لا تقل عن اسبوع، وسوف تحصلين على نتيجة ايجابية جدا في موضوع فقدان الوزن. فالشاي الاخضر مساعد فعال جدا في عملية حرق الدهون الموجودة بالجسم.


القهوة الخضراء

إن كنت من عشاق القهوة وتبحثين عن طريقة سهلة لفقدان الوزن، عليك بشرب القهوة الخضراء الغير محمصة. المداومة على شرب القهوة يعطيك فرصة لفقدان الوزن بمعدل 10 % من اجمالي وزن الجسم. تتم هذه الطريقة بصورة تلقائية ودون معاناة الادوية الكيميائية التي قد تلجأ اليها بعض السيدات. وقد ثبتت فاعلية القهوة الخضراء بعد تجربتها علميا على بعض الاشخاص البدناء وقد اعطت بالفعل نتائج اكثر من رائعة.

إشربي الماء المثلج لفقدان الوزن

هذه طريقة اكثر من رائعة وتساعدك في عملية فقد بعضا من وزنك. داومي على شرب الماء، فالماء كله فوائد لا تعد ولا تحصى للجسم. ولكن اشربي الماء مثلجا او باردا – خاصة في وقت الشتء – قيامك بهذا، يجعل الجسم يفقد قدرا من السعرات الحرارية في عملية استعادة او تعديل درجة حرارة الجسم للدرجة الطبيعية. لهذا قومي بفقد 200 الى 500 سعر حراري بمجرد شرب الماء المثلج، وسوف يساعدك هذا الامر في فقد الوزن بصورة سهلة.

الحليب الخالي من الدسم وسيلة رائعة لفقدان الوزن

داومي على تناول الحليب المنزوع الدسم في وجباتك، فهو يحتوي على الكالسيوم المفيد للجسم، كما انه يحتوى على قدر من الطاعة تعطي الجسم مزيدا من الاحساس بالشبع وبالتالي تقليل نسبة الطعام بصورة ملحوظة. الحليب الخالي من الدسم بالفعل رائع ويوصي به كافة خبراء التغذية والرشاقة، فإجعلية احد انماطك الغذائية بصورة دائمة.

مشروب الجنزبيل والكمون والقرفة

اتبحثين عن مشروب شتوي لذيذ تستمتعين به، ويكون صحيا لجسمك ومفيد في فقدان الوزن الذي تبحثين عن طرق طبيعية له!! اليك هذه المشروب الطبيعي الرائع: قومي بخلط مقادير متساوية من القرفة والجنزبيل والكمون المطحون بطريقة جيدة، ثم قومي بوضع ملعقة من الخليط في الماء المغلى مع اضافة قطرات بسيطة من الليمون. ثم تناولى مشروبك واستمتعي به. داومي على هذا المشروب الفعال في عملية تنشيط الدورة الدموية لاعضاء الجسم الحيوية كالكبد والكلى. كما انه قوى جدا في عملية تنشيط الجسم لحرق الدهون وفقدان السعرات الحرارية.
كانت هذه اهم المشروبات المناسبة لفصل الشتاء والفيدة لفقدان الوزن بصورة صحية طبيعية. اختاري احد هذه المشروبات او نوعي بينها لتكون معينك في موضوع فقدان الوزن الذي تهدفين اليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق