السبت، 23 مايو 2015

نصائح هامة وسريعة للحصول على القوام رشيق

تسعى كل سيدة وفتاة في معرفة وتطبيق كل النصائح التي تساعدهن في الحصول على القوام الرشيق، ويأتي في مقدمة هذه الامور العادات الغذائية ونوعية التمارين الرياضية والانشطة الحياتية التي تساعدهن على تحقيق حلم القوام الرشيق. هنا اكتب لك عن نصائح هامة وسريعة تساعدك في الحصول على القوام الرشيق وبطرق طبيعية وبسيطة جدا.
نصائح هامة وسريعة للحصول على القوام رشيق

القوام الرشيق مرتبط بشرب الماء بكثرة

 إشربي كميات كبيرة من المياه؛ فالماء هو سر الحياة بل هو الحياة بأكملها، لهذا اشربي كميات كبيرة للحفاظ على جمال بشرتك ولضبط وزنك وللتقليل أيضاً من تناول الأغذية غير الصحية.
القوام الرشيق مرتبط بعدد الوجبات اليومية. تناولي خمس وجبات على الأقل يومياً، فكلما زاد عدد الوجبات اليومية كلما كان أفضل وكلما كان نظامك الغذائي صحيح وكلما حصلتي على وزن أفضل.

إجعلي وجبة الغداء هي الوجبة الرئيسية

ليس المقصود بوجبة الغداء الوجبة التي تتوسط الإفطار والعشاء بل الوجبة التي يتم تناولها من الساعة الثالثة للرابعة عصراً تقريبا فمُعدل حرق الجسم في هذه الفترة من اليوم يكون أعلى معدل حرق مقارنةً ببقية فترات اليوم.
أيضا؛ من أهم العادات الغذائية الصحيحة التي تساعدك في الحصول على القوام الرشيق هي ان تقومي بإستبدال تحلية المشروبات بالعسل بدلاً من السكر، فالسكر البعد عنه غنيمة سواء في تحلية المشروبات أو في الحلويات المصنوعة مثل الكعك وغيره فإستبدلي السكر بالعسل لما للعسل من فوائد صحية متعددة وسعرات حرارية أقل ويمكنك وضع العسل بدلاً من رش السكر على الحلويات في شهر رمضان على سبيل المثال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق